خبير اقتصادي يكشف كارثة تهدد الاقتصاد المصري بعد إرتفاع الدولار مره أحرى ؟!

62822 المشاهدات06 مارس 2017
الإعلانات
قال الدكتور وائل النحاس، الخبير المالي والاقتصادي، إن الدولار يعاود انتصاراته مرة أخرى أمام الجنيه، بعد معاودته الصعود ووصوله لـ18 جنيها، موضحًا: "الدولار يمر بأسبوع العسل، وأين المسئولين اللي قالوا إنه مش هيرتفع تاني؟".

وأضاف "النحاس"، في مداخلة هاتفية مع برنامج "صح النوم" المذاع على قناة "LTC": "مصر دفعت الثمن عشان مدام طارق عامر تكون مبسوطة من رفع سعر الفائدة، وتصريحاته الهزلية والمثيرة للجدل"، لافتا إلى أن الوضع حاليًا خطير جدًا، والحكومة ورطت الرئيس السيسي، ونحن الآن أمام أمر صعبة جدًا للدولة والنظام المصري، فإما أن نقبل بشروط صندوق النقد برفع الدعم نهائيا عن الطاقة أو المحروقات قبل 30 يونيو المقبل.

وتابع: "هيعمل المواطن إيه في ارتفاع الأسعار، دا صعب على المواطن إنه يتحمل، وموقف الرئيس مع تقشف الدولة وتآكل دخل المواطن أكثر وزيادة الأعباء، نحن أمام حلين هنستجيب لضغوط صندوق النقد، أو طرح وثائق أو شهادات دولارية للمواطن مقابل ذلك"، مشيرًا إلى أن هذا قد يكون حلا لنخرج من أزمة الدولار والفترة الصعبة"، مشددًا: "الحكومة لفت حبل المشنقة على رقبتنا، وبحذر الحكومة من ارتفاع الدولار عن 18.89 جنيها لأننا سنواجه كارثة، ومش هنقدر نسيطر على السوق".


قد يعجبك ايضاً

شاهد.."المستوردين" تفجر مفاجأة عن السوق السوداء..وتتحدى:الدولار سينخفض لـ7 جنيهات خبير اقتصادي: لا يوجد سيطرة على الدولار.. وانتظروا فبراير الأسود ؟! مرتضى منصور يعلق على "زواج عامر وإرتفاع الدولار" ؟! خبير اقتصادي يكشف كارثة تهدد الاقتصاد المصري بعد إرتفاع الدولار مره أحرى ؟!

تصفح المزيد!

اغلق
فيديو|فنانة مصرية لـ السيسي: "البس كلاسين تحت البنطلون"!