توك شو
08 مارس 2017 ( 14188 المشاهدات )
الإعلانات

خبير اقتصادي يكشف: إذا وصل الدولار لهذا السعر لن تتم السيطرة عليه ؟!

قال الدكتور وائل النحاس، الخبير المالي والاقتصادي، إن الدولار يعاود انتصاراته مرة أخرى أمام الجنيه، بعد معاودته الصعود ووصوله لـ18 جنيها، موضحًا: "الدولار يمر بأسبوع العسل، وأين المسئولين اللي قالوا إنه مش هيرتفع تاني؟".

سعر الدولار في السوق السوداء والبنوك .. بالأسفل

وأضاف "النحاس"، في مداخلة هاتفية مع برنامج "صح النوم" المذاع على قناة "LTC": "مصر دفعت الثمن عشان مدام طارق عامر تكون مبسوطة من رفع سعر الفائدة، وتصريحاته الهزلية والمثيرة للجدل"، لافتا إلى أن الوضع حاليًا خطير جدًا، والحكومة ورطت الرئيس السيسي، ونحن الآن أمام أمر صعبة جدًا للدولة والنظام المصري، فإما أن نقبل بشروط صندوق النقد برفع الدعم نهائيا عن الطاقة أو المحروقات قبل 30 يونيو المقبل. 

وتابع: "هيعمل المواطن إيه في ارتفاع الأسعار، دا صعب على المواطن إنه يتحمل، وموقف الرئيس مع تقشف الدولة وتآكل دخل المواطن أكثر وزيادة الأعباء، نحن أمام حلين هنستجيب لضغوط صندوق النقد، أو طرح وثائق أو شهادات دولارية للمواطن مقابل ذلك"، مشيرًا إلى أن هذا قد يكون حلا لنخرج من أزمة الدولار والفترة الصعبة"، مشددًا: "الحكومة لفت حبل المشنقة على رقبتنا، وبحذر الحكومة من ارتفاع الدولار عن 18.89 جنيها لأننا سنواجه كارثة، ومش هنقدر نسيطر على السوق".

شاهد الفيديو:


ــــــــــــــــــــــــــ
سعر الدولار في السوق السوداء :
شراء 18.30
بيع 18.50

هذه البنوك تشتري الدولار بأعلى سعر:

مصر إيران
شراء 17.85
بيع 17.95

HSBC
شراء 17.81
بيع 18.00

أبو ظبي الإسلامي
شراء 17.80
بيع 17.90

بنك المشرق
شراء 17.80
بيع 17.90

الإمارات دبي الوطني
شراء 17.80
بيع 17.95

لمعرفة الأسعار لحظة بلحظة تابعنا على صفحتنا

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

خبير اقتصادي يفجر مفاجأة: الدولار سيصل لرقم خيالي في هذه الحالة ؟؟ شد وجزب وتراشق بالألفاظ بين ضيوف الإبراشي على الهواء متصلة تبكي لـ الابراشى: ديه آخرتها يا سيسى .. بنام من غير عشا ؟! خبير اقتصادي يكشف كارثة تهدد الاقتصاد المصري بعد إرتفاع الدولار مره أحرى ؟!