México

56318 المشاهدات21 يوليو 2017
الإعلانات
بلغت الولايات المتحدة المضيفة وكوستاريكا الدور نصف النهائي من النسخة الرابعة عشرة للكأس الذهبية الخاصة بمنطقة الكونكاكاف (أميركا الشمالية والوسطى والبحر الكاريبي)، وذلك بفوز الأولى على السلفادور 2-0 والثانية على بنما 1-0 أول من أمس في فيلادلفيا.
في المباراة الأولى، سجل عمر غونزاليز (41) وايريك ليكاي (2+45) هدفي الولايات المتحدة، فيما أهدى انيبال غودوي الفوز لكوستاريكا في المباراة الثانية بعدما سجل في شباك فريقه عن طريق الخطأ (77).
وتلتقي الولايات المتحدة في نصف النهائي مع كوستاريكا بالذات يوم غد السبت على في ارلينغتون، حيث ستسعى الأولى الى بلوغ النهائي للمرة العاشرة ومحاولة الفوز باللقب للمرة السادسة، فيما تأمل منافستها بلوغ النهائي للمرة الثانية في تاريخها بعد نسخة 2002 حين خسرت أمام الولايات المتحدة بالذات 0-2.
وتقام اليوم المباراتان الأخريان في الدور ربع النهائي، حيث تلتقي المكسيك، حاملة الرقم القياسي بعدد الألقاب (7 آخرها العام 2015)، مع هندوراس، وجامايكا مع كندا مع غليندايل (ولاية اريزونا).

قد يعجبك ايضاً

Barcelona خبير اقتصادي: المواطن هو اللي اتعوّم والسوق السوداء ركبت البنوك مسلسل “قيامة أرطغرل” الجزء الرابع متصلة تبكي لـ الابراشى: ديه آخرتها يا سيسى .. بنام من غير عشا ؟!

تصفح المزيد!

اغلق
Barcelona