مرتضى منصور يعلق على "زواج عامر وإرتفاع الدولار" ؟!

5832 المشاهدات٠٩ مارس ٢٠١٧
الإعلانات

انتقد النائب مرتضى منصور، عضو مجلس النواب، طارق عامر - محافظ البنك المركزي، لاستمرار أزمة ارتفاع سعر الدولار عقب تحرير سعر صرف الجنيه في نوفمبر من العام الماضي.

وقال منصور -في حوار ببرنامج "العاشرة مساءً" المذاع على قناة "دريم"- في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس: "الشعب يعاني والدولار ضرب الناس ضربة قاتلة في كل المجالات، ومع احترامي الشديد الراجل اللي عمل التعويم طارق عامر مكانش فاضي كان عايش قصة حب وربنا يوفقه وتزوج وزيرة الاستثمارة السابقة، انتوا عملتوا ايه، وقعتوا الجنيه المصري".

وتحدى عضو مجلس النواب، طارق عامر محافظ البنك المركزي وجود بنك في مصر يقوم ببيع الدولار، مشيرًا إلى إن العملاء يلجأون لشراء الدولار من السوق السوداء.

وانتشرت أول أمس صورة عقد قرآن طارق عامر - محافظ البنك المركزي على داليا خورشيد وزيرة الاستثمار السابقة، في حفل عائلي محدود حضره عدد من أفراد الأسرتين.

قد يعجبك ايضاً

خبير اقتصادي يكشف مفاجأة بالأيام القادمه عن سعر الدولار ؟! بالفيديو..خبير اقتصادي يفجر مفاجأة من العيار الثقيل عن هبوط سعر الدولار نرصد توقعات الخبراء.. الدولار والاقتصاد إلى أين ؟؟ شاهد.."المستوردين" تفجر مفاجأة عن السوق السوداء..وتتحدى:الدولار سينخفض لـ7 جنيهات

تصفح المزيد!

اغلق
الخبير الإقتصادى "وائل النحاس" :انتظروا عوده ارتفاع الدولار ووصوله للسعر الاتي