مرتضى منصور يعلق على "زواج عامر وإرتفاع الدولار" ؟!

5782 المشاهدات09 مارس 2017
الإعلانات

انتقد النائب مرتضى منصور، عضو مجلس النواب، طارق عامر - محافظ البنك المركزي، لاستمرار أزمة ارتفاع سعر الدولار عقب تحرير سعر صرف الجنيه في نوفمبر من العام الماضي.

وقال منصور -في حوار ببرنامج "العاشرة مساءً" المذاع على قناة "دريم"- في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس: "الشعب يعاني والدولار ضرب الناس ضربة قاتلة في كل المجالات، ومع احترامي الشديد الراجل اللي عمل التعويم طارق عامر مكانش فاضي كان عايش قصة حب وربنا يوفقه وتزوج وزيرة الاستثمارة السابقة، انتوا عملتوا ايه، وقعتوا الجنيه المصري".

وتحدى عضو مجلس النواب، طارق عامر محافظ البنك المركزي وجود بنك في مصر يقوم ببيع الدولار، مشيرًا إلى إن العملاء يلجأون لشراء الدولار من السوق السوداء.

وانتشرت أول أمس صورة عقد قرآن طارق عامر - محافظ البنك المركزي على داليا خورشيد وزيرة الاستثمار السابقة، في حفل عائلي محدود حضره عدد من أفراد الأسرتين.

قد يعجبك ايضاً

خبير اقتصادي يصدم الجميع: الدولار سيصل لـ 100 جنيه ........؟! شد وجزب وتراشق بالألفاظ بين ضيوف الإبراشي على الهواء خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع الدولار أمام الجنيه ؟؟ خبير اقتصادي: الحكومة تخدع المواطنين .. والقرار كارثي لهذا السبب؟!

تصفح المزيد!

اغلق
خبير اقتصادي: ارتفاع سعر الدولار يؤدي الى إزدهار الإقتصاد المصري