خبير اقتصادي يكشف خدعة الهبوط المؤقت للدولار وموعد صعوده مره اخري والسبب

28621 المشاهدات24 فبراير 2017
الإعلانات
كشف الدكتور "وائل النحاس" - الخبير الاقتصادي - عن مفاجأة مدوية جديدة، مخالفًا بذلك جميع التوقعات التي تتنبأ بمواصلة الدولار انخفاضه خلال الأيام المقبلة، بالرغم من الانخفاض الحاد الذي تشهده أسعار الدولار بالبنوك خلال الأيام الحالية.

وقال "النحاس" - في مداخلة هاتفية مع برنامج "صح النوم" المذاع على قناة "LTC" - إن أسعار الدولار ستعاود الارتفاع مرة أخرى أواخر الشهر الجاري، وذلك بعد نزوله إلى ما بين 15.5 جنيه و16 جنيها ، وسيصل لـ18 جنيهًا مرة أخرى، بعد مغادرة بعثة صندوق النقد الدولي لمصر، والتي من المزمع أن تصل يوم 18 الجاري؛ للتأكد من الخطط الإصلاحية الاقتصادية.

وأضاف "النحاس" أن الحكومة هي من تدخلت لتخفيض قيمة الدولار أمام الجنيه في البنوك، ولذا يجب إعادة النظر في السياسة المصرفية مرة أخرى، لأن السياسة الحالية بها إخفاق كبير.

وتابع: "الحكومة تركز على جيوب المواطن ومدخرات المصريين، وعملت لعبة كدا لتحصيل الدولار، وبالتالي يجب محاسبة المسؤولين عن السياسة المصرفية في مصر، لأنهم خدعوا المصريين بحقيقة هبوط أسعار الدولار".

قد يعجبك ايضاً

فيديو.. أحمد موسى: الدولار سيصل لـ 30 جنيها خلال أيام خبير اقتصادي: الدولار سيصل إلى 11 جنيه في هذه الحالة ؟ خبير الاقتصادي يفضح الحكومه والتنميه الوهميه ويكشف الوضع الكارثي لمصر ؟! خبير اقتصادي يكشف: إذا وصل الدولار لهذا السعر لن تتم السيطرة عليه ؟!

تصفح المزيد!

اغلق
خبير اقتصادي يفجر كارثة.. ويصف فبراير القادم بـ"الأسود"